نشاطات المركز

لقاء بين أعضاء مركز المعارف للدراسات الثقافيّة ووفد من المُستشاريَّة الثقافيَّة في الجمهوريَّة الإسلاميَّة الإيرانيَّة

بسم الله الرحمن الرحيم

لقاء بين أعضاء مركز المعارف للدراسات الثقافيّة
ووفد من المُستشاريَّة الثقافيَّة في الجمهوريَّة الإسلاميَّة الإيرانيَّة

 

في خطوةٍ لتعزيز التعاون الثقافيّ، وبتاريخ 23/04/2024، استقبلت جمعيَّة المعارف الثقافيَّة مُمَثّلةً بمركز المعارف للدراسات الثقافيّة، المُستشار الثقافيّ للجمهوريّة الإسلاميَّة الإيرانيَّة في لبنان سماحة السيّد كميل باقر وبرفقته فريق عمل القسم العربيّ في مكتب حفظ ونشر آثار الإمام الخامنئي (دام ظلّه).

استهلّ اللقاء مدير مركز المعارف للدراسات الثقافيّة الشيخ حسن الهادي بالترحيب بالوفد المُحترم، مشيدًا بمدى أهميّة فتح باب العمل والتعاون بين المستشاريّة الثقافيّة ومركز المعارف للدراسات الثقافيّة لما له من آثار إيجابيّة على الطرفين، ثمّ عرّف بعمل المركز وآلية عمله عارضًا مجموعة من إصدارات وأعمال المركز، ليُتابع بعده مسؤولو الملفات التعريف الموجز لكلّ ملفٍ على حدة.

وفي كلمته، أعرب المستشار الثقافيّ عن فرحته باللقاء وتطلّعه نحو فتح باب العمل المُشترك بين المستشاريّة والمركز، كما نوّه بالأعمال القائمة في المركز والتي تصبّ في قضايا مُختلفة ومُتنوّعة.

وأخيرًا، ختم فضيلة الشيخ حسن الهادي اللقاء موضحًا مدى أهميّته ومؤكّدًا على أهميَّة وضرورة التلاقي والتعاون بين الجهتين، ولاسيّما الاستفادة من التجارب المتطوّرة في مجالات عمل المركز في الجمهوريَّة الإسلاميّة.

أضيف بتاريخ: 29/04/2024