خطابات الإمام السيّد علي الخامنئي

أعداء الثورة على دأبهم : إنهم يريدون تجميل صورة النظام البائد


أعداء الثورة على دأبهم : إنهم يريدون تجميل صورة النظام البائد

على الشعب الإيراني أن يتوقّع دائمًا؛ استمرار الأعداء في مساعيهم وأعمالهم الخبيثة ونشرهم للفتن من أجل القضاء على محاسن الثورة في الأذهان. لا يكفّ الأعداء أو يملوا في سعيهم لأجل حرف الثورة عن مسارها أو القضاء على حضورها في النفوس والأذهان. يريدون للناس نسيان حركتهم وتاريخهم والعمل العظيم الذي قاموا به والغفلة عن ذلك كلّه. فإنّ من لا يعرف تاريخه المشرّف الذي يبعث على الفخر والاعتزاز لن يتمكّن من صنع ما يفتخر به في مستقبله، وهذا ما يحاول الأعداء فعله.
إنّهم اليوم يعملون على تحسين وتجميل تلك الصورة الخبيثة والمشؤومة لعائلة بهلوي ؛ذلك النظام الفاسد والعميل والخبيث والظالم الذي  أعاد بلدنا إلى الوراء سنين طويلة. وأوقع الشعب الإيراني  في ما أوقع من مشكلات عظيمة. هناك سعي في هذا الاتّجاه من قبل الجبهة المقابلة للنظام الإسلامي. فهم يساندون تلك الفئة التي كانت مخالفة لأساس الثورة؛ الذين كانوا يعارضون الناس الذين قاموا بالثورة. وهم الآن يخالفون بشدّة وفاء هؤلاء الناس للثورة.هم لم يوفّقوا حتى الآن. 
لقد عقدوا الآمال على صرف الجيل الثاني والثالث للثورة عن أهدافها وتطلّعاتها. لكنّهم لم يقدروا على ذلك. لم يتمّكنوا من حمل الجيل الثالث للثورة على التخلّي عنها.إنّ الجيل الثالث للثورة هو الذي أوجد التاسع من "دي" وصنع هذه الواقعة العظيمة. لقد وجّه هذا الجيل تلك الصفعة المحكمة على وجه أولئك الذين سعوا لحرف الحركة الإسلاميّة عن مسارها من خلال إيجاد الفتنة. من الذي قام بذلك؟ إنّهم الشباب إنّه الجيل الثالث للثورة.
وعيونهم اليوم شاخصة نحو الأجيال القادمة والشباب الآتي. فهم يعلمون أنّ الثروة الحقيقيّة لهذا البلد هي ناسه وأبناؤه. لا زالت هذه تطلّعاتهم وأهدافهم. ولكن ما دمتم أيّها الشباب اللائق، أيّها الناس المؤمنون حاضرين في الميدان، ولديكم الدافع والمحرّك، تملكون البصيرة وتدركون ما تقومون به، لن يتمكّنوا من تحقيق تلك الأهداف والتطلّعات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلمة الإمام الخامنئي(حفظه الله) في ذكرى انتفاضة 19 دي1 بحضور جمع غفير من أهالي قم_7-1-2015





أضيف بتاريخ: 15/08/2015